دكتور أحمد الغيطي - دكتور مخ و أعصاب
وتحسنت حالة المريض تماما بعد الجراحة خصوصا نوبات ضعف الاحساس والحركة التي كان يصاب بها, وازداد معدل التروية الدموية للمخ, ولم يعاني المريض من أي جلطات أخرى منذ تركيب الدعامة. دكتور مخ واعصاب افضل دكتور لعلاج الحبل الشوكي في مصر استشاري مخ واعصاب مخ واعصاب المخ والاعصاب والعمود الفقري استشارى مخ واعصاب دكتور عمود فقرى دكتور مخ و اعصاب دكتور جراحة مخ واعصاب د مخ واعصاب دكتور مخ واعصاب وعمود فقري دكتور مخ وأعصاب دكتور المخ والاعصاب أشهر جراحي المخ والاعصاب جراحة المخ والاعصاب أشهر دكتور مخ واعصاب افضل دكتور جراحة أورام مخ واعصاب في مصر مخ وأعصاب دکتور فيزيتا مخ واعصاب دكتور اوعية دموية بحلوان د مخ واعصاب اسيوط علاج ضغط الفقرات القطنية اشطر دكتور مخ واعصاب في اسيوط افضل دكتور مخ واعصاب اطفال في اسيوط دكتور اوعية دموية حلوان افضل دكتور اوعية دموية د احمد دكتور جراحة محمد الغيطي عياده مخ واعصاب افضل دكتور مخ واعصاب في مصر الجديدة تخصص جراحة المخ والاعصاب في مصر دكتور اوعية دموية في حلوان ضغط فقرات الرقبة على الشريان هل تنميل الرأس خطير افضل دكتور مخ واعصاب اطفال في مصر افضل دكتور جراحة افضل دكتور مخ واعصاب في طنطا افضل دكتور جراحة اورام في مصر افضل دكتور مخ واعصاب طنطا دكتور اطفال المعادي دكتور مخ واعصاب اطفال دكتور مخ واعصاب اطفال القاهرة افضل دكتور اورام في القاهرة دكتور جراحه علاج ضغط فقرات الظهر على العصب افضل دكتور عمود فقري في مصر الجديدة هل مرض التهاب النخاع الشوكي خطير افضل دكتور جراحة مخ واعصاب في الشرقية ما هو ضمور المخ دكتور مخ واعصاب مستشفى السلام الدولي اعراض الفقرات القطنية أفضل دكتور عظام وعمود فقري في مصر افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة افضل دكتور مخ واعصاب في الشرقية أعراض الغضروف الظهر عيادات الشفاء اسماء فقرات العمود الفقري موقع بلاك بورد جامعة القاهرة أعراض غضروف الظهر دكتور مخ و اعصاب اطفال افضل دكتور جراحة اطفال في القاهرة الدكتور احمد دكتور اوعية دموية القاهرة أفضل دكتور لعلاج اعوجاج العمود الفقري جلطة المخيخ عنوان دكتور جراحة اورام دكتور الأعصاب ماذا يعالج دكتور جراحة اورام بالقاهرة احسن دكتور اورام في القاهرة تنميل الدماغ شكل الورم الحميد بالصور التهاب اعصاب الرقبة اعراض التهاب النخاع الشوكي افضل دكتور قلب في المعادي دكتور اوعية دموية المعادي افضل دكتور علاج الألم في مصر اعراض المخ والاعصاب أعراض الورم الحميد اعراض غضروف الظهر اعراض الغضروف الظهر دكتور جراحة عامة القاهرة اكبر دكتور اورام فى مصر علاج الفقرات القطنية اعراض سرطان العمود الفقري ما هي اعراض الغضروف اسباب تنميل الدماغ أعراض الغضروف في الظهر ماهو الانزلاق الغضروفي تخصص مخ واعصاب

توسيع الشريان السباتي بدون جراحة لعلاج جلطة المخ

يزداد عدد المصابين بجلطات المخ المتكررة يوما بعد يوم. وأحد أشهر أسباب اصابة المريض بجلطات متكررة هو ضيق الشرايين المغذية للمخ والتي يسري الدم من خلالها في الرقبة ليصل من القلب إلى المخ.

وأحد أشهر شرايين الرقبة التي تصاب بالضيق أو الانسداد هو الشريان السباتي. والشريان السباتي يعتبر هو الشريان الرئيسي في التروية الدموية المخية.

يتم علاج ضيق أو انسداد الشريان السباتي بطريقتين: أولا الجراحة لتوسيق جدار الشريان السباتي. ثانيا القسطرة المخية التداخلية بدون جراحة لوضع دعامة داخل الشريان السباتي واعادة توسعته.

وتوضح الصورة أحد الحالات التي كانت تعاني من جلطات متكررة بالمخ نتيجة ضيق الشريان السباتي الأيمن. وقام دكتور أحمد الغيطي استشاري جراحة المخ والأعصاب والقسطرة المخية التداخلية بتوسيع الشريان السباتي وبزرع دعامة داخل جدار الشريان السباتي بدون جراحة وبدون فتح عن طريق القسطرة المخية التداخلية.

وتحسنت حالة المريض تماما بعد الجراحة خصوصا نوبات ضعف الاحساس والحركة التي كان يصاب بها, وازداد معدل التروية الدموية للمخ, ولم يعاني المريض من أي جلطات أخرى منذ تركيب الدعامة.

أفضل دكتور لعلاج جلطة المخ بسبب ضيق الشريان السباتي

أفضل وأحسن دكتور مخ وأعصاب يقوم بعلاج جلطة المخ بسبب ضيق الشريان السباتي هو جراح المخ والأعصاب الذي تدرب على فروع جراحات المخ والأعصاب متناهية الدقة والميكروسكوبية. سواء باستخدام الميكروسكوب الجراحي أو باستخدام منظار المخ أو باستخدام القسطرة المخية التداخلية. كما يجب أن يكون متمكنا من دراسة التاريخ المرضي للحالة بدقة والتأكد من سبب جلطة المخ الموجود لدى المريض. ويقوم دكتور أحمد الغيطي باجراء كافة طرق علاج جلطة المخ بسبب ضيق الشريان السباتي سواء جراحيا أو عن طريق القسطرة المخية التداخلية.

أفضل دكتور مخ وأعصاب لعلاج أورم المخ عند الأطفال
عيادة دكتور أحمد الغيطي استشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري

اقرأ أيضا: (مصادر)

مراجع داخلية: اعراض ورم المخ وعلاجه

فى عيادات دكتور أحمد الغيطي نحرص على اتباع الخطوات اللازمة للتعرف على حالتك وبناء خطة علاجية فعالة.

اضغط هنا لحجز موعد في عيادة دكتور أحمد الغيطي لعلاج جلطة المخ بسبب ضيق الشريان السباتي

دكتور أحمد الغيطي

استشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري والقسطرة المخية التداخلية.
استشاري جراحة ألمخ والأعصاب الوظيفية وجراحة الصرع وجراحة الشلل الرعاش بالاستيريوتاكسي.
دكتوراة جراحة المخ والأعصاب – كلية طب القصر العيني – جامعة القاهرة (MD)
زميل البورد الأوروبي للجراحات العصبية (FEBNS)
الزمالة المصرية لجراحة المخ والأعصاب (FEgBNS)

تابعونا على صفحة الفيسبوك من هنا

للاستفسارات والحجز

عيادة المعادي: 26 شارع النصر أعلى فودافون ت/ 01021324575
وعيادة حلوان: 44 شارع المراغي بجوار محطة مترو حلوان ت: 01101001844
عيادة المعصرة: ش ترعة الخشاب فوق كافيتيريا اللؤلؤة ت/ 01015552707

Scroll to Top